الرواد

الرواد
الرواد للتدريب

Test Footer

الأحد، 29 مارس 2015

شهادة معايير المحاسبة الدولية IFRS

ما هى
CertIFR شهادة معايير المحاسبة الدولية IFRS
المعتمدة من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ACCA - لندن – المملكة المتحدة
ما هي رابطة المحاسبين القانونيين المعتمدين - المملكة المتحدة؟

ACCA (جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين) هي الهيئة العالمية للمحاسبين المحترفين مع 154،000 عضو و432،000 طالب في أكثر من 170 بلدا. كما أن لدينا شبكة من 83 مكتب ومركز في جميع أنحاء العالم.

تم تشكيل جمعية لندن للمحاسبين في عام.1904 كان الهدف هو توفير المعرفة لمهنة المحاسبة أكثر من المنظمتين القائمتين. حدث عدد من عمليات الاندماج لـ ACCA على مر السنين . في عام 1984 أصبحت هذه الجمعية للمحاسبين القانونيين ليعكس حقيقة أنه قد تم منحهم الميثاق الملكي للتأسيس. في عام 1996 بدأوا في استخدام الأسم الحالي، جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA ) .
ما هى شهادة معايير المحاسبة الدولية –CertIFR ؟
CertIFR تقدم مقدمة واسعة في مجال إعداد التقارير المالية الدولية. ودراسة تاريخ مجلس معايير المحاسبة الدولية (IASB) منذ نشأته حتى تاريخه من خلال التغييرات الأخيرة والتحديثات والتطورات المستقبلية.
ويتمحور التأهيل بطريقة ميسرة وسهلة بحيث تؤكد المعلومات الأساسية، ويوفر ملخصات مفيدة. فإنه يفحص ويحلل معايير محددة . هناك دراسة حالات عملية والتي تقوم على أمثلة من واقع الحياة، والعديد من التدريبات، أسئلة اختيار من متعدد و عينة إجابات بالنسبة لك لاختبار معرفتك من خلال هذه الدورة.
من الذي ينبغي أن يحضر؟
إذا كنت محاسب أو مدقق/مراجع حسابات ، إذن هذا هو التأهيل المناسب لك. إذا كان لديك خبرة، ولكن ليس لديك شهادات معتمدة في مجال المحاسبة والمراجعة إذن هذه هى الشهادة المناسبة.
إذا كنت خريج جديد وكنت تريد أن تبدأ حياتك المهنية قبل زملائك مع ميزة تنافسية فريدة من نوعها إذن فإبدء بهذه الشهادة.




0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets